الشحن والتوصيل:
• للحصول على طلبك بأسرع وقت نرجو منك تحري الدقة في تزويدنا ببياناتك التالية:
الاسم الكامل، رقم الجوال (يفضل رقم ثاني للاحتياط)، العنوان مفصل (المدينة – الحي- الشارع- المبنى) والرمز البريدي.
• يحق لإدارة متجر رومو التواصل مع صاحب الطلب بشكل مباشر من خلال (الاتصال الهاتفي أو ايه تطبيق آخر مثل الواتساب والبريد إلكتروني) في حال وجود خطأ او بحاجة لتوضيح بعض المعلومات.
• يحق لإدارة متجر رومو إلغاء الطلب في حالات التالية:
• الشك بأنه طلب احتيال او غير مكتمل.
• نفاذ الصنف من المستودع.
• عدم تغطية المنطقة (العنوان) بخدمة التوصيل او خدمة التركيب لبعض المنتجات.
• نقوم بخدمة توصيل الطلب إلى العنوان المحدد مع شركات الشحن المخصصة والتنسيق الكامل.
شركات الشحن المعتمدة:
يتعامل متجر رومو مع شركة ارامكس وشركات الشحن الأخرى المتخصصة لتوصيل شحناتكم داخل المملكة الاردنية الهاشمية.
أسعار الشحن
عند عملية اتمام الشراء بموقع رومو وبعد وضع بيانات الشراء من الاسم والمدينة والرمز البريدي ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ستظهر لك اسعار الشحن.
مدة التوصيل
تستغرق خدمة التوصيل من 2 ايام عمل الى 3 أيام عمل غالباً لكافة محافظات المملكة.
طرق الدفع المعتمدة لدى متجر رومو الإلكتروني التالية:
• بطاقات الدفع الإلكتروني او تطبيقات الدفع المعتمدة بالمتجر.
• لطرق الدفع عند الاستلام يرجي الاتصال مع خدمة العملاء رومو على الهاتف: 4650050-06.
تتبع الطلب
عند شحن الطلب سوف يتم تحديد رقم الشحنة لطلبك في قسم “طلباتي” على المتجر فور خروجها من مستودعات الشركة (رومو) وإرساله لك عبر الإيميل لتتمكن من تتبع طلبك عن طريق الدخول للموقع الالكتروني للشركة الشحن وإدخال رقم الشحنة او الاتصال بخدمة العملاء رومو على الهاتف: 4650050-06